اعلان

«الوطنية للانتخابات» تتلقى طلب ترشح المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

قال المستشار أحمد بنداري المدير التنفيذي لـ الهيئة الوطنية للانتخابات، ورئيس لجنة تلقي طلبات الترشح، إنه في تمام الساعة الثانية و20 دقيقة مساء اليوم، حضر المستشار محمود فوزي، الممثل القانوني للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، وقدم الأوراق المطلوبة قانوناً للترشح على منصب رئاسة الجمهورية.

وفي وقت سابق قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، إنه ستكون هناك جولات ميدانية للحملة الرسمية تجوب محافظات الجمهورية خلال الأسبوع المقبل.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحملة الانتخابية للمرشح السيد عبد الفتاح السيسي أوضح "فوزي" أن الحملة ستعمل على تنسيق الجهود والجهات المختلفة، وأن الحملة ستعمل على الالتقاء بالجماهير خلال الجولات التي ستقوم بها الفترة المقبلة.

وأكد "فوزي" أن الرئيس السيسي حصل على تزكية 424 من أعضاء مجلس النواب، وعدد لا يقل عن مليون و130 ألف تأييد من المواطنين من عموم البلاد.

وأوضح "فوزي" أنه فور فتح الباب لعمل التوكيلات للمرشح عبد الفتاح السيسي فكان هناك إقبال مئات الآلاف من المواطنين لعمل توكيلات وتأييدات للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة