اعلان

أحمد موسى: المرشح الرئاسي فريد زهران مُعارض مُحترم

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، تقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية للهيئة الوطنية للانتخابات اليوم، مشيرا إلى أن فريد زهران رجل سياسي معارض على مدار تاريخه.

وخلال برنامج 'على مسئوليتي' المذاع على قناة صدى البلد، أكد موسى أن فريد زهران حصل على 30 تزكية من النواب للترشح للانتخابات الرئاسية وهو شخص معارض وله حق في ذلك ويقول رأيه كما يشاء فهو ينافس على المنصب الأرفع في الدولة، مؤكدا أن المعارضة تكون على أرضية وطنية، وينتقد بعنف ولكن باحترام.

الانتخابات الرئاسية

وتابع موسى: 'مش ممكن يكون الـ 105 ملايين مؤيديين لشخص، فريد زهران المرشح الرئاسي المحتمل تقدم للانتخابات بـ 30 تزكية من البرلمان'.

انتخابات الرئاسة 2024

وقال موسى إن الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد سيعلن ترشحه غدا الإثنين للانتخابات الرئاسية، وسيكون بموكب يخرج من حزب الوفد إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات للتقدم بأوراقه، وسيأتي من بعده حازم عمر، على أن يكون آخر يوم للترشح للانتخابات الرئاسية يوم 14 من الشهر الجاري.

ووجه موسى التحية للمرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران، على صراحته واحترامه في المعارضة، قائلا: 'غير اللي بيجري وبيلف في الشوارع وعمال يشتم، لكن الدكتور فريد زهران انتقد وبيعارض باحترام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية