بعد مطالب الاحتلال الإسرائيلي بإخلائه.. المستشفى الكويتي برفح: مستمرون في العمل بكامل طاقتنا

مستشفى الكويت التخصصي برفح
مستشفى الكويت التخصصي برفح

أعربت المستشفى الكويتي، عن رفضها إخلاء المستشفى الموجودة وسط مدينة رفح، واستمرارها في العمل بكامل طاقتها، لتصرح بذلك بعد تلقيها إنذار بإخلاء المستشفى الكويتي وسط مدينة رفح، وبحسب خبر عاجل لفضائية 'القاهرة الإخبارية'.

وفي خبر عاجل آخر لفضائية 'القاهرة الإخبارية'، فإن منظمة الصحة العالمية، دعت لحماية المنشآت الصحية والعاملين بالصحة في غزة.

وفي وقت سابق، قالت منى عوكل، مراسلة قناة 'القاهرة الإخبارية'، إنّ الاحتلال الإسرائيلي طالب بإخلاء المستشفى الكويتي وسط رفح، مشيرةً إلى أن القصف لم يتوقف عمليا منذ اليوم الأول لهذه الحرب حتى اللحظة، والوضع يزداد خطورة.

إخلاء المستشفى الموجودة وسط مدينة رفح

وخلال رسالة على الهواء مع الإعلامية رغدة منير عبر قناة 'القاهرة الإخبارية' تابعت عوكل: 'منذ ساعات الفجر الأولى وحتى اللحظة هناك تكثيف في عدد القذائف التي أطلقت على قطاع غزة بأكمله، ويتم تركيز العمليات في المناطق الشمالية والشرقية'.

وواصلت: 'جباليا كانت معرضة للقصف الشديد خلال هذه الليلة، واللافت خلال الـ24 ساعة الأخيرة كان استهداف المستشفيات مباشرة في قطاع غزة وتحذير أغلبها بضرورة الإخلاء، وآخر هذه التحذيرات وصلت إلى المستشفى الكويتي وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة، رغم أنها من المفترض أنها منطقة مؤمنة وفقا للخريطة التي نشرها جيش الاحتلال الإسرائيلي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي والشاباك يزعمان اغتيال يحيى السنوار بغزة