اعلان

مفيش خيمة هتتنصب في سيناء.. أحمد موسى يرد على مخطط إسرائيل لتهجير الفلسطينينن

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الإعلام العبري خلال الفترة الحالية يروج لوثيقة حول رغبتهم في تهجير الشعب الفلسطيني إلى قطاع غزة، وذهابهم إلى مصر، معقبًا: «مفيش خيمة هتتنصب في سيناء».

وخلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أكد موسى أن الرئيس السيسي والقوات المسلحة في مصر لديهم علم بما يجري الآن من مخطط الكيان الصهيوني، كما أن الجيش المصري نجح في التصدي لمخطط لقوات الاحتلال بشأن تهجير الفلسطينيين عام 2011، كما أن قوات الاحتلال تسعى لتهجير الفلسطينيين من غزة لسيناء ثم إقامة جدار حديدي يمنع عودة الفلسطينيين إلى أراضهم مرة أخرى.

مخطط إسرائيل لتهجير الفلسطينينن

وأوضح موسى أن الشعب الفلسطيني يعاني من نقص الأدوية والمياه والأطعمة، مضيفًا: «أمريكا وأوروبا يريدون تدمير الشعب الفلسطيني، الجرحى بيتم إجراء عمليات تخدير، وقوات الاحتلال تسعى ليكون الشعب الفلسطيني بلا أرض، معقبا: «يا راجل في دول في مجلس الأمن تعدادها 250 ألف نسمة، وفلسطين تعدادها 6 مليون وأمريكا مش عاوزه تكون فلسطين دولة مستقلة، ولا يكون ليها عضوية».

وأكد موسى أن أمريكا ترغب من خلال قوات الاحتلال الإسرائيلي بتدمير غزة وإبادة شعبها ثم التفكير في إقامة دولتين على هوائهم، مشيرًا إلى أن الحرب لن تنهى حل الدولتين، والمجتمع الدولي يدافع عن قوات الاحتلال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)