اعلان

المرشح الرئاسي حازم عمر: مصر في حاجة إلى إصدار تشريع جديد للإدارة المحلية يلبي طلبات المواطنين

حازم عمر
حازم عمر

أوضح المهندس حازم عمر المرشح الرئاسي أهم المشكلات التي تواجه المواطنين بمحافظات شرق الدلتا، مشيرا إلي أن أهم المشكلات التي تواجه المواطنين بـ7 محافظات شرق الدلتا تتمثل في الإدارة المحلية والخدمات، مضيفاً أن برنامجه الانتخابي كبير للغاية ولا يمكن الكشف عنه في جميع وسائل الإعلام أو من خلال المؤتمرات.

وخلال كلمته بالمؤتمر الأول لحملته الانتخابية المنعقد بقاعة الأزهر، أكد 'عمر' أنه لا يمكن حل مشكلات التي تواجه المواطنين إلا من خلال إصلاح الإدارة المحلية، مشيرا إلى أنه آن الأوان لعمل إصلاح شامل وعاجل للإدارة المحلية، مؤكدا على أن مصر في حاجة إلى إصدار تشريع جديد للإدارة المحلية، يلبي طلبات المواطنين.

إصلاح الإدارة المحلية

وواصل المؤتمر استعراض برنامج المرشح الرئاسى حازم عمر بجميع المحاور الاقتصادية والاجتماعية والسياسية من خلال فيديو عبر شاشة مكبرة.

الانتخابات الرئاسية

وبدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، وئيس حزب الشعب الجمهوري، بقاعة الأزهر للمؤتمرات، والذي سيتناول أبرز المشكلات التي تواجه محافظات الدلتا ويعرض خلاله الحلول التي يتناولها برنامجه الانتخابي، وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والمئات من مواطني محافظات الدلتا.

وكانت حملة المرشح الرئاسي حازم عمر قد كشفت خلال الأيام الماضية عن خطتها للدعاية الانتخابية الخاصة بمرشحها، والتي تتمثل في ثلاثة مراحل، أولاها تعليق اللفتات الإعلامية وصور المرشح والبوسترات الخاصة به، بالميادين الكبرى والرئيسية وتوزيع برنامج المرشح على الناخبين، فيما تتضمن المرحلة الثانية عقد الحملة ٤ مؤتمرات صحفية، من شأنها استعراض كافة المشكلات التي تواجه المواطنين بمختلف محافظات مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً