اعلان

لمدة 5 أيام.. نشأت الديهي يكشف سر موافقة الاحتلال الإسرائيلي على الهدنة مع حماس

نشأت الديهي
نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الاحتلال الإسرائيلي لم ينتصر في حربه على قطاع غزة ، وكل ما فعله هو قتل الاطفال والمدنيين وتهجير الفلسطينيين من شمال غزة إلى الجنوب، أما فكرة القضاء على حركة حماس فهاذ الامر ليس صحيحًا، بدليل نجاح الاحتلال في الافراج حتى عن أسير واحد.

وخلال تقديمه برنامج 'بالورقة والقلم'، المذاع على فضائية 'TEN'، مساء الإثنين، أشار الديهي إلى ان حركة حماس قامت بإطلاق رشقة صاروخية على تل أبيب، مشيرًا إلى أن هذه الرشقة هي الأكبر من نوعها على عاصمة الاحتلال الإسرائيلي.

موافقة الاحتلال الإسرائيلي على الهدنة مع حماس

وأكد 'الديهي' أن سبب موافقة الاحتلال على اعداد هدنة لمدة 5 أيام، هو استمرار هجمات المقاومة الفلسطينية واللبنانية والحوثية على الاحتلال، لافتًا إلى أن جماعة الحوثي قامت بنشر فيديو وهي تسيطر على سفينة تتبع للاحتلال الإسرائيلي، وهذا الأمر يهدد الملاحة في البحر الأحمر ومرفوض، ولكنه من نتائج الحرب على قطاع غزة، معقبًا: 'ما يحدث اليوم نتيجة ما زرعه نتنياهو، هذا الرجل البغيض الذي سيكون مصيره السجن'.

وأضاف أن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيروش تحدث على أن الأزمة الفلسطينية هي الأصعب منذ توليه مسؤوليته، مشيرًا إلى أن هذا الرجل سيدفعه منصبه ثمن لمواقفه الكاشفة لجرائم الاحتلال في فلسطين مثلما حدث مع بطرس غالي الامني العام الأسبق للأمم المتحدة.

وتابع أن وزير الاستخبارات الإسرائيلية تتحدث على ضرورة حل القضية الفلسطينية، من خلال تهجير الشعب الفلسطيني إلى كافة دول العالم، مشيرًا إلى أن هذه الوزيرة تمثل جزء من العصابة التي تحكم دولة الاحتلال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر