اعلان

حملة المرشح فريد زهران: الاستقبال الحافل بالمحافظات يؤكد اقترابنا من الفوز بالانتخابات

المرشح الرئاسي فريد زهران
المرشح الرئاسي فريد زهران

قال الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، إنه منذ انطلاق فترة الدعايا الانتخابية، وتعقد الحملة عدة لقاءات وجولات، وآخرها كان بمحافظة أسوان.

وخلال مداخلة هاتفية له بقناة «تن»، مساء السبت، أكد الشناوي أن الحملة بدأت اليوم مؤتمرا انتخابيا في مركز أطفيح بمحافظة الجيزة، ولم ينته بعد، منوها بأن بعد غد ستتوجه الحملة إلى ميت غمر بمحافظة الغربية، لعرض البرنامج الانتخابي لحملة زهران.

وشدد على أن أهم ما يميز حملتهم الانتخابية هو وجود المرشح الرئاسي فريد زهران، في هذه المؤتمرات واللقاءات، موضحا أنه يجري استعراض الخطوط العريضة من البرنامج الانتخابي للمواطنين، ومن ثم الاستماع إلى شكواهم.

الانتخابات الرئاسية

وأكد أن المؤتمرات واللقاءات الجماهيرية للحملة الانتخابية الخاصة بالمرشح فريد زهران، تحظى بتفاعل كبير ولافت للنظر، لأن المواطنين في حاجة للقاء بمن سيمثلهم خلال الفترة المقبلة في رئاسة الجمهورية حال نجاحه.

ونوه بأن السياسيات الداخلية للنظام الحالي لها أثر كبير في حشد هؤلاء المواطنين، واللقاء مع من يمثل نظام مغاير يطرح أفكارا بديلة سبق إعدادها من خبراء ومتخصصين.

وتابع: «الاستقبال الحافل من المواطنين لحملتنا، في أغلب المحافظات يؤكد أننا على الصواب، ونقترب بالفعل يوما بعد يوم من الفوز بالانتخابات».

وعن تأثير ما يحدث في غزة، أكد أنه أمر بالغ السوء والوجع ويدمي القلوب، مشددا على أنه يؤثر على المستويات كافة، ولكن مصر مستمرة في الانتخابات حتى تصبح قوية بالصورة التي يحلم بها المصريون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030