اعلان

وزير الصحة: النموذج الطبي المصري ملهم لكل دول العالم

وزير الصحة
وزير الصحة

وجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، التحية والشكر لهيئة الرعاية الصحية على الاستثمار في رأس المال البشري، كونه المتحكم في تقديم الخدمات.

وقال 'عبدالغفار'، خلال كلمته بفعاليات الملتقى السنوي الرابع للهيئة العامة للرعاية الصحية عبر فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأحد، إنه من الممكن أن يكن هناك مستشفى جيدًا ومجهزًا على أعلى مستوى لكن العاملين داخلها من فنيين وتمريض وأيضا استشاريين وأطباء غير مؤهلين للتعامل مع منظومة التأمين الصحي، وبالتالي لن يتحقق النجاح.

وأضاف أن منظمة الصحة العالمية لها دور كبير ودعمت كثيرا وزارة الصحة والسكان في كل المجالات، متابعًا: «من الممكن أن يكون النموذج المصري ملهم فيما بعد لكل الدول التي لديها نفس التحديات التي كانت لدينا وغير قادرة على تخطيها».

الأوضاع الصحية في ليبيا

وأوضح أن مصر دائما كانت تدعم الدول الشقيقة في منظوماتها، متمنيا استقرار الأوضاع في ليبيا من جديد لعودة التعاون بينها وبين مصر في قطاعات مختلفة وتحديدا في القطاعات الصحية.

ووجه وزير الصحة الشكر للهيئة العامة للرعاية الصحية وكل الهيئات كالاعتماد والرقابة الصحية إلى جانب الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل وكل القائمين على العمل في الجهات الذين كانوا السبب وراء هذا الاحتفال في هذا الملتقى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل