اعلان

بشرى سارة من الأرصاد عن طقس الأيام القادمة.. فيديو

الارصاد الجوية
الارصاد الجوية

قالت منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه مازالت الشبورة المائية الكثيفة تتكون على أغلب الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبري، ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال سيناء، والتى تؤدى الى الإنخفاض فى الرؤوية الأفقية على أغلب الطرق.

وأضافت 'غانم'، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على «القناة الأولى والفضائية المصرية»، اليوم الأربعاء، أن تكون الشبورة المائية تكون فى ساعات الليل المتأخر، وتستمر حتى سطوع أشعة الشمس، مشيرًة الى أنه مع سطوع أشعة الشمس تبدأ الشبورة المائية فى الإختفاء، ويبدأ التحسن فى الرؤوية الأفقية على أغلب الطرق، ومن المتوقع إستمرار تكون الشبورة المائية خلال الأيام المقبلة، لكن كثافتها تقل تدريجيًا خلال الأيام المقبلة.

انخفاض درجات الحرارة

وأوضحت انه هناك إنخفاض فى قيم درجات الحرارة خلال فترات النهار والليل، فالعظمى على القاهرة الكبري من المتوقع ان تكون 23 درجة مئوية خلال فترة النهار وتحديدًا خلال فترة الظهيرة.

وأشارت إلى أن الطقس سيكون خريفي لطيف تمامًا خلال فترة النهار، على القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد خلال فترات النهار وتحديدًا خلال فترة الظهيرة مع وجود أشعة الشمس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو