اعلان

«مستقبل وطن»: الشعب المصري يسطر ملحمة غير مشهودة أمام اللجان الانتخابية

جانب من حشود المواطنين لانتخابات الرئاسة في شمال سيناء
جانب من حشود المواطنين لانتخابات الرئاسة في شمال سيناء

قال عصام هلال الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إن الشعب المصري مازال يسطر ملحمة من الملاحم غير المشهودة، حيث إن الإقبال على لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية 2024 غير مسبوق.

وأضاف 'هلال'، في مداخلة هاتفية مع قناة إكسترا نيوز، اليوم الإثنين، أن المصريين يقبلون على مقار اللجان الانتخابية قبل المواعيد الرسمية لبدء الانتخابات منتظرين فتح اللجان من أجل الإدلاء بأصواتهم، مشيرًا إلى أن هذا الاستحقاق الدستوري لبنة في تدعيم الدولة المصرية واستقرارها.

وشدد على أن الشعب المصري في اصطفاف وطني خلف دولته المصرية ضد أي محاولات للنيل من الأمن القومي المصري، مؤكدًا أن المشهد غير مسبوق وينم على وعي كبير لدى الشعب المصري وإحساس بالمسؤولية تجاه دولته والظروف والتحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وأكد أن الحزب أدى دورًا توعويًا كبيرًا قبل بدء الانتخابات بعرض إنجازاته الدولة المصرية وضرورة المشاركة في حد ذاتها، حيث أجمع الكل، فالمسألة لا تتوقف على اختيار أحد المرشحين بقدر أهمية الانحياز للدولة المصرية وتقدير التحديات التي تمر بها، وكان من باب المسؤولية أن يؤدي الحزب دوره في التوعية وحملات طرق الأبواب وعقد المؤتمرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج