اعلان

حسين أبو صدام: أكثر من 10 ملايين فلاح شاركوا في الانتخابات الرئاسية

 حسين ابوصدام نقيب الفلاحين
حسين ابوصدام نقيب الفلاحين

قال حسين أبو صدام نقيب الفلاحين إن عدد الفلاحين الذين شاركوا في التصويت بالانتخابات الرئاسية تخطى الـ 10 ملايين.

وأوضح أبو صدام، خلال مداخلة هاتفية مع قناة 'الحدث اليوم'، أن الفلاحين بمثابة الحصان الأسود من حيث نسبة المشاركة فى انتخابات الرئاسة 2024 حيث تصدروا اللجان.

غرفة عمليات مركزية

وأشار نقيب الفلاحين، إلى أنه تم تنظيم غرفة عمليات مركزية وغرف عمليات فى المحافظات، معقبا: 'الفلاحون يتمتعون بالوعى لدرجة فاقت التوقعات'.

وفي وقت سابق قال المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات ورئيس غرفة العمليات المركزية لمتابعة تصويت المصريين بالداخل، إن بعض اللجان الانتخابية، تم انتهاء التصويت بها، والغلق وبدأ فرز الأصوات الانتخابية.

وعقدت غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار أحمد بندارى، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع عدد من رؤساء اللجان العامة الذين يمثلون رؤساء المحاكم الابتدائية والمشرفين على اللجان الفرعية، وذلك فى إطار متابعة اليوم الثالث من أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

الانتخابات الرئاسية 2024

وتتابع الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوى كافة تفاصيل اليوم الثالث من التصويت من خلال غرفة عمليات الهيئة برئاسة المستشار أحمد بندارى مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، حيث تتلقى كافة الاستفسارات سواء من القضاة أو الموظفين المعاونين أو من المواطنين الناخبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة (0-1) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) | جوووووووول أول للاتحاد