اعلان

أبوعبيدة: ما يُعلن عنه جيش العدو من أعداد القتلى والإصابات غير حقيقي

ابو عبيدة
ابو عبيدة

أكد أبوعبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أن الشعب الفلسطيني والمقاومة يواجهون قوة فتاكة، بغطاء أمريكي، على مدار 70 يوما منذ بداية معركة طوفان الأقصي.

وأضاف أبوعبيدة، في كلمة مصورة منذ قليل، أن مقاتلي حماس «يستبسلون ويخوضون معارك بطولية»، لافتًا إلى أنهم تمكنوا في الأيام الخمسة الأخيرة من استهداف أكثر من 100 آلية صهيونية في عدة محاور.

وقال إن المجاهدين استخداموا القذائف المضادة للتحصينات في الوقت الذي يستخدم فيه العدو المرتزقة خلال العملية التي يدعي أنها حرب وجودية، ورغم ذلك مجاهدينا الأبطال لا تزال أياديهم على الزناد، يتربصون في الاحتلال بكل شارع وحيّ.

وأكد في البيان أن «ما نراه يتفكك هو جيش الاحتلال، لا كتائبنا»، لافتًا إلى أن «الإدارة الأمريكية تقوم بتسيير جسورها الجوية لدعم هذا الكيان وكأنها تقاتل دولة عظمى».

وأضاف أبوعبيدة أن ما يعلن عنه جيش العدو من أعداد للقتلى غير حقيقي، وشهادات وروايات المجاهدين في قتلهم لجنود العدو المشاة توثق أضعاف العدد المعلن لقتلى جيش الاحتلال الصهيوني.

وفي اليوم السبعين من العدوان المستمر على قطاع غزة، تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلية استهدافاتها في جميع أنحاء القطاع، فيما يزداد الوضع الإنساني سوءا، حيث ارتفع عدد الشهداء إلى أكثر من 18 ألف فلسطينًا معظمهم من النساء والأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً