اعلان

«سياسات قليلة الأدب».. تامر أمين يعلق على تصريحات أمريكا بشأن أوضاع غزة

تامر أمين
تامر أمين

علق الإعلامي تامر أمين على تصريحات أمريكا عن الأوضاع في غزة، قائلا 'العنف والعدوان والقمع والقصف مستمر والتصفية العرقية والبشرية، والإبادة الجماعية مستمرة، واستهداف المدارس والكنائس والمستشفيات ودور العبادة مستمر، فلا جديد يذكر ولا قديم يعاد ولا أحد يتحرك ولا شيء يحدث، ومازال الفلسطينيون يستشهدون'.

وخلال برنامج 'آخر النهار'، المذاع على فضائية 'النهار'، أمين التبجح الأمريكي الزائد عن الحد، فاليوم قد صرح وزير الخارجية الأمريكي بأنهم ما زالوا يعتقدون أن إسرائيل بإمكانها تقليل الخسائر البشرية في عملياتها العسكرية بغزة.

تصريحات أمريكا بشأن أوضاع غزة

وعلق 'أمين' على تصريحات أمريكا، قائلا: 'بحاول أمسك نفسي، وأهدى، وأكون مؤدب، فالسياسات الأمريكية الإسرائيلية سياسات قليلة الأدب وقليلة القيم وقليلة الإنسانية، ولا يصح معها الذوق'.

وتعجب الإعلامي من تصريحات وزير الخارجية الأمريكي، بأن واشنطن تعتقد أن إسرائيل لديها الإمكانية لتقليل الخسائر المدنية في قطاع غزة'.

وأكد تامر أمين، أنه منذ بداية الحرب على غزة وتزداد أعداد القتلي، حيث وصل عدد الشهداء الى ١٩ ألفا و٩٠٠ شهيد، و٥٥ ألف مصاب جراء العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية قائلا 'رقم غير مسبوق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني