اعلان

أحمد موسى عن تعادل منتخب مصر أمام موزمبيق: دفاعنا كان شوارع.. وفرطنا في فوز سهل

أحمد موسى
أحمد موسى

أبدى الإعلامي أحمد موسى، استياءه الشديد من تعادل المنتخب المصري الأول لكرة القدم، أمام منتخب موزمبيق 2-2 في المباراة الأولى لمنتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، مشيرا إلى أن المنتخب كان من الممكن يخرج فائزا بأكثر من هدف.

وخلال برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع على قناة صدى البلد، أكد أنه لابد من دعم منتخب مصر في المباريات المقبلة، لافتا إلى أن دفاع منتخب مصر كان شوارع في مباراة اليوم.

وأوضح موسى، أن مشوار البطولة لازال طويلا، وهناك ثقة كبيرة في لاعبي منتخب مصر، وما حققه منتخب موزمبيق اليوم مفاجأة وهناك فرحة عارمة لديهم كأنهم تعادلوا مع البرازيل.

وتابع موسى، أن المنتخب المصري فرط في فوز سهل اليوم في أولى مباريات الفراعنة بالكان الإفريقي، مشددا على أن الثقة الزائدة كانت ستسبب في خسارة كبيرة اليوم.

تعادل منتخب مصر أمام موزمبيق

وقال موسى، إن منتخب مصر تعادل بفضل دعاء المصريين، قائلا: 'لسه بدري، دي أول مباراة، وهنعدي، وهنتأهل للدور الثاني من البطولة'.

ووجه موسى، عتابا كبيرا للنجم المصري محمد صلاح، قائلا: 'أنت لاعب كبير ونجم كبير، كنت فين النهاردة، لازم تقعد مع لاعبي المنتخب وتوبخ اللاعبين 100 مليون مصري وراء المنتخب، النهاردة كان في حاجة غلط، التشكيل نفسه غلط، كان في لاعبين في التشكيل مكانش لازم تكون موجودة في المباراة، لازم نركز، ولازم كمان ننتهز أي فرصة تيجي في المباراة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المستوردين: رفع البنك المركزي سعر الفائدة سيؤدي إلى زيادة الأسعار