اعلان

غزة أكبر سجن في العالم.. سمير فرج يكشف تفاصيل خطة إسرائيل الشيطانية وعلاقتها بـ الأونروا

 اللواء سمير فرج
اللواء سمير فرج

قال اللواء سمير فرج، الخبير والمفكر الاستراتيجي، إن اللقاء الذي يعقد في فرنسا بين أجهزة مخابرات مصر وأمريكا وإسرائيل ورئيس وزراء قطر، يبحث كافة النقاط المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وكذلك موقف إدارة قطاع غزة، وبحث إنشاء قوى سلام عربية.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج 'صالة التحرير' المذاع على قناة صدى البلد، أكد 'فرج' أن إنشاء القوى السلام العربية سيكون عن طريق الجامعة العربية وليس الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا إلى أن الاتفاق سيكون واضحا بين جميع الأطراف. وأشار اللواء سمير فرج، إلى أن رئيس الوزراء البريطاني، زار المنطقة، لافتا إلى أن هناك صياغة أخرى من 10 دول منهم إيطاليا بشأن الأحداث الجارية في المنطقة وكذلك التهديد الحوثي في البحر الأحمر.

خطة إسرائيل الشيطانية وعلاقتها بـ الأونروا

وأوضح 'فرج' أن جرائم إسرائيل مستمرة في قطاع غزة، قائلا:'الشيطان لو نزل مكنش عرف يعمل اللي إسرائيل عملته'، وهو ما ظهر في تصريحات منظمة الأونروا أمس، وحث إسرائيل الدول على سحب الدعم للأونروا.

وأشار 'فرج' إلى أن سكان قطاع يعانون معاناة شديدة جراء الإجراءات الإسرائلية، مبينا أن غزة هي أكبر سجن في العالم الآن، والتقييد على سكان القطاع منها العمالة الفلسطينية في تل أبيب وغلق المعابر الستة وهو ما يفاقم المعاناة لدى القطاع، إلى جانب سحب دعم الأونروا، وهي خطة شيطانية إسرائيلية.

ونوه فرج إلى أن الهدف الإسرائيلي الشيطاني من ذلك هو الضغط على سكان قطاع غزة للتهجير واللجوء إلى الدول، مبينا أن الأمم المتحدة أكدت أن هذا عقاب جماعي على الفلسطينيين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي