اعلان

الأرصاد تحذر من طقس الغد وتكشف موعد تحسن الأحوال الجوية

سقوط أمطار على دمياط
سقوط أمطار على دمياط

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنه شهدنا في الأيام الماضية حالة من حالات عدم الاستقرار خلال الأيام الماضية، وانخفاض درجات الحرارة، وسقوط الأمطار بشكل كبير ومؤثر على المناطق الساحلية، وامتدادات للمحافظات الداخلية ونشاط الرياح.

وأضافت 'غانم'، في مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الخير يا مصر' المذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم الأحد، أن البلاد تتأثر بامتداد منخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا، وبداية من اليوم متوقع أن نشهد تحسنًا تدريجيًا في الأحوال الجوية، حيث تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع بشكل طفيف وتسجل 17 درجة مئوية خلال فترة النهار بفارق درجتين عن الأيام الماضية.

استمرار سقوط الأمطار

وأوضحت أن سرعات الرياح سوف تهدئ وسنشهد اعتدالًا في سرعتها في معظم أجواء الجمهورية وزيادة فترات سطوع أشعة الشمس في فترة النهار، وقيم درجات الحرارة ستظل منخفضة خلال فترة الليل، ومتوقع أن تسجل الصغرى 10 درجات مئوية.

واعتبارا من اليوم سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة في السواحل الشمالية وشمال الوجة البحري، وهتتلاشى تماما من المحافظات الداخلية، وغدًا ستكون هناك زيادة في كميات الأمطار وسنشعر بتحسن الطقس أكثر مع منتصف الأسبوع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة