اعلان

نيرة الأحمر: كان ينقصنا وجود العامري فاروق في زيارة الأهلي للزمالك

نيرة الأحمر عضو مجلس الزمالك
نيرة الأحمر عضو مجلس الزمالك

أعربت نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن سعادته بزيارة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى مقر نادي الزمالك، مؤكدة أنها تتمنى استمرار هذه الصورة الطيبة طوال الوقت بين الناديين.

وقالت 'نيرة الأحمر'، في لقائها مع موقع وجريدة 'أهل مصر'، من داخل مقر نادي الزمالك'، أن زيارة مجلس الأهلى تثبت الوضع الحقيقي للساحة الرياضية في مصر، والأهم نبذ التعصب الرياضي بين الجماهير المصرية.

وعن وضع باقة ورد على كرسي الوزير الراحل العامري فاروق نائب مجلس إدارة النادي الأهلي، عقبت قائلة: 'كان ينقصنا وجوده وحرصنا على تكريمه لأن دي أقل حاجة ممكن نعملها'.

وعن زيارة مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب إلى النادي الأهلي، أوضحت: 'لو قالولنا تعالوا هنروح الأهلي، الموضوع بسيط جدا، بقول لكل الجماهير المصرية افرحوا وانبسطوا وبلاش تخلوا الكرة تأخد حيز أكبر من كده'.

زيارة الأهلي إلى الزمالك

وتأتي زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر نادي الزمالك لترسيخ قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف مع الجميع، ونبذ التعصب، في إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التي تهدف إلى المزيد من التكاتف لرفعة المستوى الرياضي لمصرنا الحبيبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً