اعلان

مصطفى بكري ردًا على المشككين في ثوابت الدولة المصرية: الله يخرب بيت الفيسبوك

مصطفى بكري
مصطفى بكري

شن الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب هجوما لاذعا على المشككين في ثوابت الدولة المصرية والمتاجرين بمعاناة الشعب المصري لأهداف سياسية ولصالح أجهزة مخابراتية دولية تهدف لإسقاط هذه الدولة، خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسوك وغيره قائلا «يخرب بيت الفيسبوك واللي جابو».

وخلال تقديمه برنامج«حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد مساء اليوم، الجمعة، قال 'بكري' إن البلد دي بلدنا، ومهما اختلفت المواقف والرؤى، لكن لدينا ثوابت وطنية، يمكن كل واحد ليه آماله وطموحاته، ويمكن في ناس الأسعار ألهبت قلوبهم.

وأوضح 'بكري' أن رئيس الوزراء اليوم، خلال شرحه تفاصيل مشروع رأس الحكمة، كأنه يعتذر للناس إنها تحملت الأوضاع الصعبة الماضية.

مشروع رأس الحكمة

واختتم موسى: 'الرئيس السيسي مش بيعرف ينام كويس لأنه مسئول عن هذا الشعب، وهو أي الرئيس تحدث كثيرا عن معاناة الشعب المصري، وتحمله لهذه الأزمات'.

وللمنتقدين للأوضاع الاقتصادية، وجه مصطفى بكري رسالة قائلا: « بالراحة شوية، إذا كان ليك رأي قله، ولكن لابد أن يكون هناك موضوعية لانتقاد النظام، ولا نشكك في الثوابت الوطنية للدولة».

واختتم 'بكري': «ما كانش ممكن نعمل مشروعات رأس الحكمة بدون البنية التحتية اللي اتعملت، ولو واحد تاني غير السيسي، كان كبر دماغو واكتفى بعلاوة شهرية للمواطنين، وبما أنشأه من مشروعات، لكنه يصمد، ويتحمل من أجل هذا الشعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل