اعلان

أحمد موسى مُشيدًا بصفقة رأس الحكمة: «الإخوان جالهم صداع وبيوتهم فيها حرايق»

أحمد موسى
أحمد موسى

أشاد الإعلامي أحمد موسى بصفقة رأس الحكمة قائلا: "مصر لا تبيع بلدها والصفقة رابحة لمصر والإمارات، والشراكة ستدخل مليارات الدولارات لمصر".

وخلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد" تابع "موسى": "الناس كانت بتشكك في الدولة وفي التطوير اللي بيحصل.. والله أنا فرحان جدا في الإعلام المعادي اللي كان بينشر الشائعات ضد مصر".

وواصل "موسى": "نسبة مصر من أرباح الصفقة 35%، وفي ناس كتير هتتجن من الرقم ده.. الإخوان جالهم صداع من إمبارح وبيوتهم في حرايق".

وفي وقت سابق قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الصفقة الاستثمارية الكبرى الخاصة بمشروع تنمية وتطوير رأس الحكمة هي أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر، لافتا إلى أن تنمية رأس الحكمة بتأتي في إطار تنمية مصر.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة "إكسترا نيوز"، أن منطقة الساحل الشمالي في مصر المنطقة الواعدة في مصر نظرا لامتداد أراضيها على السواحل، لافتا إلى أن المخطط حدد مدن العلمين رأس الحكمة بالإضافة إلى تنمية مطروح وغيرها من المدن.

وأشار إلى أن تطوير تلك المدن تسوعب ملايين من الكثافات السكنية بالإضافة إلى توفير آلاف فرص العمل أمام الشباب، لافتا إلى أن الطرق والقطارات السريعة التي تم تنفيذها على مدار الفترة الماضية الهدف منها هو تنمية تلك المناطق نحو الجمهورية الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين