اعلان

أحمد سعد:" لبست الشبك علشان أخد التريند و خرمت وداني في وقت الحياة كانت مخرومة معي"

أحمد سعد مع عمرو اديب
أحمد سعد مع عمرو اديب

حل الفنان أحمد سعد ضيفاً على بودكاست Big Time، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر فضائية، "ام بي سي"، وكشف عن أسرار في حياته الخاصة ومشواره الفني، كما تطرق إلى الأزمات والانتقادات التي وجهت له خلال الفترة الأخيرة.

تطرق أحمد سعد إلى أزمته الشهيرة عقب ارتدائه حلق وقميص شبك، قائلاً: «أنا خرمت وداني في وقت الحياة كانت مخرومة معي، وبعد نجاحي ابتديت اعمل زي المشاهير وجبت استايلست وهو اللي اختارلي ولكن الناس محبوش يشفوني في الحتة دي، وبعد ما الناس هجمت غليا الناس صحتني وأعتذرت لهم».

وأضاف: "لما ابتدت الدنيا تبقى في أحسن حال بفضل الله والأغاني تنجح بدأت أعمل زي باقي الناس، وسافرت إيطاليا وشوفت أعظم إستايليست في ميلانو، وطلبت منه يلبسني أحسن حاجة".

وأكد أنه فوجئ برد فعل الجمهور الغاضب تجاه إطلالته على المسرح بالقميص الشبك قائلاً: "الشبك كان تريند، وقلت علشان آخد التريند كله على المفتاح أضرب الحلق، وطلعت على المسرح على أساس إن الفترة القادمة هيعملوا جلاليب شبك، لكن محصلش حاجة".

وأشار إلى أن أول من انتقد إطلالته الجديدة كانت أم أحد أصدقائه معقبا:" أم واحد صاحبي كلمتني، وقالت يخرب بيتك إيه اللي عملته ده يا واد، وقولت ست قديمة مش فاهمة الموضة، لكن نزلت لقيت الدنيا مقلوبة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»