اعلان

حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود إسرائيليين داخل مبنى بمستعمرة أدميت

حزب الله اللبناني
حزب الله اللبناني

أعلن "حزب الله" اللبناني، استهداف تجمع لجنود إسرائيليين داخل مبنى في مستعمرة أدميت، وفقًا لما ذكرته "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها.

وأكدت وزارة الخارجية الفلسطينية، اليوم السبت، أن مطالبة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، وقف قتل المدنيين وتزويده بالأسلحة، تناقض مبدئي وأخلاقي غير مسبوق.

وأدانت الخارجية الفلسطينية، في بيان لها، حرب الإبادة المتواصلة على الشعب الفلسطيني لليوم 177 على التوالي، مؤكدة أن الاستجداء الدولي لنتنياهو، فشل متواصل في حماية المدنيين.

وأعربت الوزارة عن أسفها الشديد لمواصلة الفشل الدولي في إجبار إسرائيل على الانصياع لقرارات مجلس الأمن والأوامر الاحترازية لمحكمة العدل الدولية لوقف إطلاق النار وحماية المدنيين وإدخال المساعدات الإغاثية بشكل مستدام.

ولا تزال العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة مستمرة، منذ السابع من أكتوبر الماضى، حينما أعلنت حركة حماس، التي تسيطر على القطاع، بدء عملية "طوفان الأقصى"؛ وأطلقت آلاف الصواريخ من غزة على إسرائيل، واقتحمت قواتها بلدات إسرائيلية متاخمة للقطاع، ما تسبب بمقتل نحو 1200 إسرائيلي غالبيتهم من المستوطنين، علاوة على أسر نحو 250 آخرين.

WhatsApp
Telegram