اعلان
اعلان

قبل ساعات من انطلاقه.. أحمد موسى يكشف تفاصيل حفل تنصيب الرئيس السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل وكواليس حفل تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي وأداء القسم الدستوري أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية.

وخلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الإثنين، أكد أن غدا الثلاثاء يوم مهم جدا، معلنا تواجده على الهواء مباشرة غدا الساعة التاسعة صباحا قبل وصول الرئيس السيسي إلى حفل تنصيب في مقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية، وسيكون في استقبال الرئيس السيسي، المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب ووكيلي مجلس النواب.

ولفت إلى أنه قبل إنشاء مقر مجلس النواب كان الرئيس السيسي يتابع تصميم المبنى، وكل كبيرة وصغيرة في عملية بناءه، مضيفا أن الرئيس السيسي عندما يصل إلى مقر مجلس النواب سيتم إطلاق 21 طلقة في الاحتفالية التاريخية لتنصيب الرئيس السيسي.

وأشار إلى أنه سيكون هناك كلمة لرئيس مجلس النواب قبل أن يبدأ في تقديم الرئيس السيسي لأداء اليمين الدستورية إيذانا لبدء لولاية جديدة حتى عام 2030، ثم يلقي الرئيس السيسي خطابا للأمة المصرية والعالم.

وأضاف "موسى": «الدنيا كلها مركزة مع مصر هتلاقي الدنيا كلها مركزة مع مصر بكرة وسيكون خطاب الرئيس السيسي موجه للداخل والخارج».

ولفت إلى أن الرئيس السيسي سينتقل عقب ذلك في موكب كبير إلى ساحة الشعب ليرفع علم مصر على أطول ساري في العالم قبل أن يتوجه لوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول، مؤكدا أن الحفل غدا لن يشهد أي «بهرجة» ولا إنفاق هائل وسيكون طبيعيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من الليفر