اعلان

الملحن طارق فؤاد يكشف سر خلافه مع هاني شاكر.. ويؤكد: أرفض التلحين لعمرو دياب

الملحن طارق فؤاد
الملحن طارق فؤاد

كشف الملحن طارق فؤاد، عن رأيه في الفنان عمرو دياب، وسبب عدم عتابه بالعمل معه والتلحين له، رغم العتابات الكثيرة التي يوجهها لفنانات ليسوا أصدقاءه أو من دفعته في المعهد القومي للموسيقى، مثل الفنان عمرو دياب الذي أشار إلى أنه كان زميله في المعهد فضلا عن كونه صديقه.

وخلال لقاءه ببرنامج العرافة، المذاع على شاشتي "النهار" والمحور"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، قال "فؤاد": "عمرو دياب صاحبي لكن أرفض إني ألحن له.. وسبب ده لأن ألحاني متلقش عليه.. هو مطرب عالمي.. أنا ليا في الشرقي زي أنغام وشيرين وممكن تامر حسني".

وتابع "فؤاد": "بحب صوت عمرو دياب بس مش هو ده الصوت اللي أشغله في العربية وأسمعه.. أنا أسمع أنغام .. شيرين .. أصالة.. تامر حسني".

وكشف عن سبب خلافه مع المطرب هاني شاكر، قائلًا: "كلمت هاني شاكر علشان أتعالج على نفقة الدولة ورفض يكلم الوزير.. مع إنه لو كان كلم الوزير كان ممكن أتعالج بره.. لكن ده كان قدر.. وطلعت اتعالجت بره بمساعدة بعض الفنانين زملائي".

وأشار الملحن طارق فؤاد إلى حقيقة جعله مدحت صالح يتجه إلى الأغاني بدلا من القرآن الكريم، قائلا: "أنا قولتله أنت لو بتقرأ قرآن ومش واعي له أو دماغك في حتة تانية فده حرام.. وهو راح يغني.. لكن مش أنا السبب، لأنه هو أو كده أو كده كان هيروح للأغاني".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي