اعلان

كاتبة فلسطينية: إسرائيل قد تدخل في حرب مع لبنان إذا احتدمت الأمور

سقوط عدة صواريخ أطلقت من لبنان على مستوطنة يعرا بالجليل الغربي
سقوط عدة صواريخ أطلقت من لبنان على مستوطنة يعرا بالجليل الغربي

أكدت الكاتبة الصحفية الفلسطينية، خولة الخالدي، أن الحرب الإسرائيلية أدت إلى بطالة واسعة في المجتمع الفلسطيني، مشيرة إلى أن إرادة الشعب الفلسطيني قائمة ومستمرة ولن تنجح محاولات الكيان المحتل لتفتيت النسيج الوطني الفلسطيني.

وأضافت الكاتبة خولة الخالدي خلال لقائها مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أن مجمع الشفاء الطبي كان هدفا كبيرا للجيش المحتل، على الرغم من أن تلك المنطقة لم تشهد أي مناورات عسكرية بين الجانبين.

وقالت خولة الخالدي إن مجمع الشفاء شهد نبش جثث للفلسطينيين وسرقة أعضائهم من قبل قوات الاحتلال، متساءلة: هل ستحاسب إسرائيل على تلك الجرائم أم ستمر مرور الكرام؟.

وعلقت قائلة: إسرائيل قامت بإعدامات خارج نطاق القانون للمحتجزين الأسرى، زيادة على إقامة سجونا سرية في صحراء النقب، وتم التنكيل بالسيدات الفلسطينيات وتهديدهن بالاغتصاب، بالإضافة إلى تهديد

واستكملت خولة الخالدي قائلة: مصر كان لها دور على مدار السنوات في التفاوض وإدخال المساعدات، نافية تصريحات الجانب الإسرائيلي بشأن منع دخول المساعدات عبر معبر رفح من قبل الجانب المصري.

وأكملت قائلة: إسرائيل قد تدخل في حرب مع لبنان إذا احتدمت الأمور، لكن نتنياهو لا يريد توسعة النطاق والدخول في حرب إقليمية، مختتمة: نشر قوات حفظ سلام في غزة قد يؤدي إلى نتائج إيجابية وإنقاذ للحياة في القطاع الذي أصبح مدمرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صور لهن فيديوهات إباحية.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية الاتجار بقاصرات أمريكيات