اعلان

إعلام إسرائيلي: مقتل ضابط ومجندين اثنين خلال معارك شمالي قطاع غزة

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال

كشف الإعلام الإسرائيلي عن مقتل ضابط ومجندين اثنين خلال معارك شمالي قطاع غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بإصابة شرطي خلال اشتباكات ضارية مع متظاهرين في مدينة تل أبيب.

وذكرت القناة الـ 14 العبرية، أنه "خلال الاشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية، أصيب شرطي نتيجة انفجار مفرقعات نارية أطلقها عليه أحد المتظاهرين".

وفي وقت سابق أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بارتقاء 10 شهداء وإصابة 20 فلسطينيًا جرّاء استهداف طائرات الاحتلال مواطنين قرب محطة وقود بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، بحسب قناة "القاهرة الإخبارية".

وفي وقت سابق قال يوسف أبوكويك، مراسل قناة 'القاهرة الإخبارية' من خان يونس، إن الآليات الإسرائيلية تقدمت منذ فجر هذا اليوم باتجاه المناطق الغربية لمدينة رفح الفلسطينية، -وتحديدًا- المنطقة الشرقية لمخيم 'يبنا'، بعدما تجاوزت المناطق الواقعة في حي البرازيل، الذي تعرض الليلة الماضية وفجر اليوم إلى قصف عنيف من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية.

وأضاف 'أبوكويك'، اليوم الأربعاء، خلال مداخلة عبر قناة 'القاهرة الإخبارية'، أن المدفعية الإسرائيلية مهدت ناريًا لدخول الآليات التي تمركزت على مدار الأيام الماضية بالمناطق الشرقية لحي البرازيل، لكن الآليات الإسرائيلية باتت تسيطر على منطقة بوابة صلاح الدين واجتازتها، وأقامت سواتر ترابية للتمركز الآليات على مشارف مخيم يبنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| انتهت