اعلان

عمرو أديب عن إدانة ترامب في قضيته الجنائية: أبو حنان مستقبله ضاع بسبب امراة

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على الحكم الصادر بإدانة "ترامب" في جميع التهم الجنائية الـ34 الموجهة ضده، ليكون أول رئيس في تاريخ أمريكا يُدان بارتكاب جناية.

وخلال برنامج "الحكاية" قال "أديب": "النهاردة الانتخابات الرئاسية الأمريكية في مهب الريح، وترامب اتحكم عليه بسبب علاقته بممثلة أفلام إباحية".

وتابع "أديب": "طيب هل الحكم الصادر ضد "ترامب" يمنعه من الترشح في الانتخابات الرئاسية؟..الإجابة لأ.. ترامب ممكن يحكم أمريكا وهو داخل السجن".

واختتم "أديب": "لكن الأهم من كل ده إن ترامب اتحاكم وممكن لا ينجح في الانتخابات الرئاسية الأمريكية بسبب واحدة ست.. وعلق ساخرا: "أبوحنان مستقبله صاع بسبب واحدة".

وفي وقت سابق أعلن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أنه سيستأنف حكم الإدانة الصادر ضده في قضية تسمى "شراء الصمت" في نيويورك.

وقال ترامب في مؤتمر صحفي: "سنستأنف على عملية الاحتيال هذه، وسنستأنف على العديد من النقاط المختلفة”.

وأدانت هيئة محلفين، أمس الخميس، دونالد ترامب في 34 تهمة، بتزوير سجلات تجارية تتعلق بدفع أموال للممثلة الإباحية ستورمي دانييلز، التي يُزعم أن ترامب كان على علاقة غرامية معها.

ونفى ترامب الاتهامات الموجهة إليه، كما انتقد وصف الأموال المدفوعة بأنها "أموال الصمت"، وبدلا من ذلك وصفها بأنها "اتفاقية عدم إفشاء قياسية".

كما أشار ترامب إلى القضية باعتبارها شكلا من أشكال التدخل في الانتخابات، قبل بدء الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024، وشدد على أن المحاكم بإمكانها استهداف "أي شخص".

جاءت تصريحات ترامب على خلفية إدانة هيئة محلفين في ولاية نيويورك الأمريكية له في جميع التهم الجنائية الـ34 الموجهة ضده، ليكون أول رئيس في تاريخ أمريكا يُدان بارتكاب جناية.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 نوفمبر المقبل، وتظهر استطلاعات الرأي أن دونالد ترامب هو المرشح الأوفر حظا في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري، ومن المتوقع أن يواجه الرئيس الحالي جو بايدن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة 5 أشخاص في حادث اصطدام ميكروباص بملاكي في المنوفية