اعلان

محامي الشيبي يفتح النار على اتحاد الكرة.. ماذا قال؟

محمد الشيبي
محمد الشيبي

نفى هاني بكري محامي اللاعب محمد الشيبي، أنه لا يوجد أي مساعي للصلح بين اللاعب محمد الشيبي وحسين الشحات، لإنهاء الخلاف بين اللاعبان، وهذا الموضوع شخصي جدا للشيبي وعائلي.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أكد أنه لم تكن هناك محاولات صادقة للصلح بين الشحات والشيبي، كما أنه تواصل مع رضا سليم وأخبره أنه لم يتوسط لحل أزمة الشيبي. والشحات.

وأكمل: "التصالح له آليات وشروط معينة ولا يوجد ما يسمى باعتذار عبر القنوات الفضائية، ولكن يتم بصورة لائقة وجيدة، مؤكدًا أن الاتحاد المصري لكرة القدم خالف اللوائح والقواعد تغول على هيئة قضائية مسقلة وهي لجنة الانضباط".

وأوضح محامي اللاعب محمد الشيبي، أن موكله لم يخالف اللوائح الخاصة باتحاد الكرة والفيفا بشأن إهانة كرامته، متسائلا: هل اتحاد الكرة يعاقب محمد الشيبي لأن حسين الشحات صدر بحقه حكم جنائي؟!

وواصل حديثه: هل اتحاد الكرة هو جهة إصدار عقوبة؟ طيب لو هو كده ليه حول اللاعب للجنة الانضباط من البداية ويتم التحقيق معه، مضيفا: أنه لم يكن هناك أي مساعي للصلح من الكابتن حسين الشحات تجاه الكابتن محمد الشيبي.

وأكمل: اتحاد الكرة ومجلس إدارته غير مختص بفرض عقوبات على محمد الشيبي وإنما المختص هو لجنة الانضباط لأنها المختصة دون غيرها بالتحقيق وإصدار العقوبة على اللاعب وعلى رأسها مستشار جليل هو المستشار محمد شيرين فهمي.

وتابع محامي اللاعب محمد الشيبي، موجها كلامه لاتحاد الكرة: هو أنت بتحولني للجنة الانضباط عشان تحقق معايا ولا أنت تديني العقوبة بعد الحكم ما يخلص، المفروض

وواصل: مضطر آسفا لتصعيد الموضوع وهعمل التماس وتظلمات للجان المختلفة في اتحاد الكرة لأن ما حدث هو تغول على لجنة الانضباط وهي جهة قضائية مستقلة.

وشدد محامي اللاعب محمد الشيبي، أن اتحاد الكرة أصدر عقوبات بالمخالفة للوائح ضد محمد الشيبي، حتى لو وصلت لمحكمة التحكيم الرياضي الدولي ومحكمة كاف.

واختتم أن نادي بيراميدز ليس له علاقة بأزمة اللاعب محمد الشيبي، وأنا محامي محمد الشيبي واللاعب لجأ لي بعدما تعرض للإهانة وقال عاوز حقي لأني تعرضت للإهانة قدام الناس كلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة 5 أشخاص في حادث اصطدام ميكروباص بملاكي في المنوفية