اعلان

الجيش الإسرائيلي يُحرّر 40 محتجزًا ويقتـل 80 فلسطينيًا (فيديو)

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال

عرضت فضائية 'يورونيوز' تقريرا عن تحرر جيش الاحتلال 4 محتجزين، وتقتل على غرارهم ما يقرب من 80 فلسطينيا.

ووفقا للتقرير، فإن الجيش الإسرائيلي يواصل حربه على قطاع غزة لليوم الـ 246 على التوالي.

وأعلن المكتب ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 36801 شهيد، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من شهر أكتوبر الماضي.

وفي وقت سابق قالت دانا أبوشمسية، مراسلة قناة ' القاهرة الإخبارية' من القدس المحتلة، إنه وفقًا لوسائل الإعلام الإسرائيلية فإن عملية تحرير المحتجزين الأربعة تعد إنجازًا عسكريًا يضاف إلى سلسلة الإنجازات، مشيرة إلى أنه لربما هذه صورة نصر متأخرة يبحث عنها جيش الاحتلال الإسرائيلي لتقديمه إلى الشارع الإسرائيلي تزامنًا مع اليوم السبت الذي كان فيه العديد من الدعوات لتظاهرة ضخمة في تل أبيب تضغط على الحكومة لإقالتها وتبكير موعد الانتخابات العامة في إسرائيل.

وخلال مداخلة عبر قناة ' القاهرة الإخبارية'، أكدت أن هذه العملية، كما ذكر بيان جيش الاحتلال، هى عملية مشتركة بين قوتين من شرطة الاحتلال الإسرائيلية، وهي الكوماندوز المتخصصة في متابعة وتحرير الرهائن- كما يقولون- ومن الشاباك والمخابرات الإسرائيلية التي كانت قد حصلت على معلومات توضح أماكن تواجد المحتجزين في وسط القطاع، في النصيرات تحديدًا، كما يقول هذا البيان.

وأوضحت أن بيان جيش الاحتلال يقول إنه تم تحرير أربعة محتجزين، وهم بصحة جيدة، وتم نقلهم بواسطة طائرة مروحية حطت على الساحل، حيث تم نقلهم من وسط القطاع إلى تل أبيب، وتحديدًا إلى المستشفى للتأكد من صحتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بداية فصل الصيف 2024 في مصر.. مركز المناخ: غدا 11.52 مساءً