اعلان

حماس ارتكبت خطأ فادح.. أحمد موسى يُعلق على تحرير 4 محتجزين إسرائيليين

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة جديدة في منطقة النصيرات الفلسطينية، واستشهد أكثر من 200 فلسطيني، بالإضافة إلى إصابة المئات من الفلسطينيين.

وخلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، قال 'موسى' إن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت منطقة النصيرات برا وبحرا وجوا، وتم استهداف المدنيين المتواجدين في منطقة النصيرات.

واستعرض 'موسى' عدة فيديوهات أثناء دخول قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنطقة النصيرات، واستهداف المدنيين من الشعب الفلسطيني، مؤكدًا أن الرصيف البحري الذي قامت بإنشائه أمريكا بمثابة قاعدة عسكرية، لأن الجيش الأمريكي والإسرائيلي استخدم هذا الرصيف في اجتياح منطقة النصيرات.

تحرير 4 محتجزين إسرائيليين

وتابع: 'جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن عن تحرير 4 محتجزين من الإسرائيليين، كما أن هناك قوات خاصة من الجيش الأمريكي شاركت في عملية تحرير المحتجزين'.

وأشار 'موسى' إلى أن حركة حماس ارتبكت خطا كبير بعد التسجيل لإحدى المحتجزات والتي طالبت رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بالموافقة على شروط الهدنة وقف إطلاق النار، لافًتا إلى أن هناك تتبع لشبكات الاتصال فور نشر التسجيل الصوتي تم تحديد منطقة المحتجزين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ إثر حادث تصادم على طريق «مصر إسكندرية الزراعي»