اعلان

عمرو أديب معلقاً على واقعة مدرس الجيولوجيا:" تكلفة الحصة مليون و200.. توم كروز مابيخدهاش"

واقعة مدرس الجيولوجيا في الاستاد
واقعة مدرس الجيولوجيا في الاستاد

سخر الإعلامي عمرو أديب، من فيديو متداول لمدرس جيولوجيا يجمع الطلاب للمراجعة ليلة الامتحان بإحدى صالات 6 أكتوبر، قائلاً: «ستاد ملك الدولة.. أنوار ومزيكا، ده أسطورة ولا كأنه شيكابالا».

وطالب عمرو أديب، خلال برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الأحد، وزير الشباب والرياضة بتحويل كل المسؤولين عن القاعة للتحقيق بسبب تأجير القاعة لأحد المعلمين، متسائلاً: «أخبار وزير التعليم إيه»، لافتاً إلى أن 4 آلاف طالب حضروا المراجعة.

وأضاف:" الطالب الواحد يدفع 300 جنيه، أي أن تكلفة الحصة يعني مليون و200.. توم كروز مابيخدهاش".

وتابع:" زي ما بتعملوا دعم نقدي للتموين اعملوا دعم نقدي للتعليم.. ياخدوا فلوس ويروح يدفعها في السنتر»، متابعا: «طالب مين هو ده تعليم.. البيان الحقيقي لازم يجي من وزير التعليم".

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، ألقت القبض على مدرس يقوم بمراجعة نهائية لمادة الجيولوجيا، داخل سنتر دون موافقة الجهات المعنية، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا، بتواجد 4 آلاف طالب في الثانوية العامة بصالة حسن مصطفى، بدائرة القسم، لمراجعة مادة الجيولوجيا.

وتبين أن مدرس المادة يُدعى “ماجد، م”، يمتلك صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ومنصة يوتيوب، لم يحصل على الموافقة من الجهات المعنية بتجميع الطلاب والتحصل على 85 جنيهاً من كل طالب نظير حضور المراجعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: لا صحة لمشاركة مصر في قوة عربية للسيطرة على المعابر مع غزة