اعلان

نقيب الصحفيين الفلسطينيين: موقف السيسي التاريخي من العدوان على غزة أفشل مخطط التهجير

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين، إن مصر وفلسطين شعب واحد ومواقف الدولة المصرية والإعلام المصري صلبة وصادقة وسند كبير لنا، موضحًا أنهم يبذلون كل الجهود لحماية الصحفيين في ظل ظروف الحرب الغاشمة على غزة.

وأضاف خلال لقائه عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على فضائية سي بي سي، أن الصحفيات الفلسطينيات في قطاع غزة ضربن المثل في البسالة ويقمن بدور غير مسبوق في نقل جرائم العدو للعالم.

وأشار إلى أنه يتم بذل كل الجهود لحماية الصحفيين في ظل ظروف الحرب الغاشمة على غزة، مؤكدا أن العالم لم يعد يصدق الرواية الصهيونية والانتصار اليوم للحقيقة.

ولفت إلى أن موقف الرئيس السيسي التاريخي من العدوان على غزة أفشل مخطط التهجير، وصمود الشعب الفلسطيني سينتصر على العدوان والإجرام الصهيوني.

وتابع نقيب الصحفيين الفلسطينيين:" قصواء الخلالي لم تسلم من الإرهاب المعنوي الداعم للكيان الصهيوني بسبب موقفها الداعم والمناصر للقضية الفلسطينيي، ومطلوب من الإعلام العربي تكثيف التحقيقات الاستقصائية للخروج بنتائج ومعلومات موثقة عن الجرائم الصهيونية".

وطالب بضرورة أن يكون هناك منظومة إعلامية عربية متكاملة للتواصل مع العالم وتوضيح جوهر القضية الفلسطينية، مختتما:" نتعرض لحملات تحريضية وحجب للرواية الفلسطينية على مواقع التواصل ولابد أن يكون هناك رد عربي قوي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة شخصين في حادث تصادم بين ملاكي وموتوسيكل على دائري المنيب