اعلان

مصطفى بكري: وزير التموين هيمشي بغض النظر عن أي حديث يتقال

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أعلن الكاتب الصحفي مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، تفاصيل جديدة بشأن التشكيل الوزاري الجديد برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

قال عضو مجلس النواب، خلال لقائه ببرنامج «خلاصة الكلام»، المذاع على فضائية النهار، إن الدكتور مصطفى مدبولي، في ذهن القيادة المصرية معني بـ 3 قضايا رئيسية، الأولى: ملف الاستثمارات، والثانية: مرتبط بالمشروعات القومية، وهو طرف أساسي بها، وهناك مشروعات لم تستكمل مثل حياة كريمة، والقضية الثالثة هي المفاوضات الجارية مع صندوق النقد الدولي ولم تنتهِ بعد».

ولفت إلى أن تلك الأمور الثلاثة، حكموا صانع القرار في أن يأتي بالدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل وزاري، عدد كبير من أعضاء هذا التشكيل وزراء جدد، معقبا: «أسماء المرشحين الجدد حتى الآن لا تقل عن نسبة 70% من الوزراء، إن لم تُدمج بعض الوزارات، وأعتقد أننا سنكون أمام تغيير كبير في رموز وشخصيات.. خاصة في الملف الاقتصادي».

وتابع: «سيكون هناك عدد كبير من وزراء المجموعة الاقتصادية غير موجودين في التشكيل الحكومي الجديد، ولن أتدخل في مسألة خروج وزير التموين، وأتوقع أنه هيمشي، بغض النظر عن أي حديث يقال».

وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وحده متحمل عبء كبير جداً على أكتافه، معقبا: «هذا يظهر في اجتماعاته التي تتم.. فلم أرى رئيسًا يعقد مثل حجم تلك الاجتماعات في العصر الحديث أو حتى الزيارات.. فهو يبذل مجهود غير عادي».

ونوه إلى أن هناك أوضاعا صعبة مثل الكهرباء وغيرها، ولكن هناك رجل يعمل وعايز يشتغل.. وكل من ينتج يعمل ويراعي ضميره.. والرئيس دائما يقول للمسئولين: يا جماعة اطلعوا وقولوا للناس كلام معقول».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية أيسلندا بذكرى يوم الاستقلال