مصطفى بكري: حلول أزمة انقطاع الكهرباء جاءت بنتائج سلبية في الشارع المصري

مصطفى بكري
مصطفى بكري

انتقد الإعلامي مصطفى بكري، قرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن أزمة انقطاع الكهرباء وإغلاق المحال التجارية في العاشرة مساءً.

وتساءل 'بكري'، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'X': 'هل يعلم الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزارة أن إدارة ملف أزمة الكهرباء جاء بنتائج سلبية في الشارع؟، وهل يعلم أن قرار إغلاق المحلات في العاشرة مساء سبب المزيد من الاحتقان ضد الحكم؟'.

وأضاف: 'هل يعلم أن أزمة الكهرباء سببت عدم ثقة من الشارع في أداء الحكومة ومصداقيتها؟، هل يعلم أن إدارة الحكومة لهذه الأزمة وغيرها من الأزمات تميز بالعشوائية وتسبب في غياب الأمل في أي إصلاح؟، هل يعلم أن هذه الإدارة التي تستهين بالمصريين ورد فعلهم يمكن أن تمثل خطرا على سلامة النظام في البلاد؟'.

تغريدة مصطفى بكري عن انقطاع الكهرباءتغريدة مصطفى بكري عن انقطاع الكهرباء

وأكمل: 'هل يعلم أن تأخر سيادته في التشكيل الوزاري وحركة المحافظين تسبب في تعطيل كل شيء؟، وأطلق الشائعات وإظهاره بمظهر العاجز عن تشكيل الحكومة، وتنفيذ تكليفات السيد الرئيس'.

وأتم: 'ما يحدث ليس في صالح النظام، وليس في صالح الدولة، وإذا كنتم تظنون أن هذا الشعب العظيم سيبقى صامتا وقابلا، فهذا غير صحيح، ترجموا قرارات الرئيس ترجمة صحيحة ، ولا تستهينوا بالرأي العام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً