اعلان

لا ينام.. مصطفى بكري: كامل الوزير بيشتغل 13 ساعة في اليوم

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

أشاد الإعلامي مصطفى بكري بتعيين الدكتور خالد عبد الغفار في منصب نائب رئيس الوزراء لشؤون التنمية البشرية، مشيرًا إلى امتلاكه رؤية واضحة جرى عرضها بشأن قضية التنمية البشرية وأهميتها في مجالات الصحة والتعليم والشباب.

وأثنى خلال برنامج «حقائق وأسرار» على شاشة «صدى البلد» مساء الخميس، على اختيار الفريق كامل الوزير نائبا لرئيس الوزراء لشؤون الصناعة ووزير النقل والصناعة، مستندا في ذلك إلى النجاحات الكبرى التي حققها في مجال النقل، قائلا: «الفريق كامل بيروح مكتبه الساعة 8 صباحًا وبيمشي الساعة 12 أو واحدة، مابينامش وتلاقيه في كل مكان موجود».

وذكر أن الفريق كامل الوزير يعمل من الثامنة صباحًا حتى الثالثة عصرًا في وزارة الصناعة، ثم من الثالثة عصرًا حتى العاشرة مساءً في وزارة النقل، بل ويستمر في العمل لساعات إضافية.

وشدد على أهمية تولي الفريق كامل الوزير ملف الصناعة في المرحلة الحالية، قائلًا: «كان من المطلوب تولي الفريق كامل الوزير وزارة الصناعة، هذا الملف مشكلة حقيقة أمام تقدم هذه البلد، مصر تحتاج إلى صناعة حتى تستطيع أن تصدر للخارج».

وكشف «بكري» عن توجيه الفريق كامل الوزير رسائل حازمة خلال اجتماعه بمسؤولي وزارة الصناعة الخميس، قال فيها: «عندي مهام محددة لإحداث تنمية صناعية شاملة.. اللي هيشتغل معايا يشتغل.. واللي مش هيشتغل يتكل على الله».

ولفت إلى إعلان نائب رئيس الوزراء لشؤون الصناعة عن عزمه إعادة فتح المصانع المتعثرة في أسرع وقت، مشددًا من جانبه أن الصناعة ستكون قاطرة التنمية في مصر خلال المرحلة المقبلة، بناءً على ما تم تنفيذه من مشروعات البنية التحتية خلال الفترة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والإسماعيلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الدراويش