اعلان

فاتن عبدالمعبود عن سيدة الخبز: شوفولها مصدر رزق

خبز
خبز
كتب : أهل مصر

ناشدت الإعلامية فاتن عبدالمعبود، محافظ الدقهلية، بعمل مشروع للسيدة التي تم ضبطها وبحوزتها كمية خبز مدعمة ، قائلة: لو كان في الإمكان وهي تحتاج لمشروع نوفره لها، ونتعامل بروح القانون.

شوفولها مصدر رزق

وتابعت خلال تقديم برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، هناك حالة تعاطف مع الست لكونها غلبانة وتحصل على الخبز «عشان يطلع لها حاجة».

وأضافت: دعونا نحقق لها وضع اجتماعي مناسب بشكل مناسب دون مخالفة للقانون كي لا تلجأ للمخالفة كي تعيش ونناشد مؤسسة حياة كريمة لو تتمكن من توفير وسيلة رزق لهذه السيدة تتعايش منها.

وفي الإطار ذاته، كشف اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، تفاصيل واقعة ضبط سيدة تحمل أكياس متعددة من الخبز أكثر من حصتها الرسمية، موضحا أنه لم يقتحم المنزل ولكنه كان يسير في الشارع صدفة ورأى أكياس الخبز في يدها.

وتابع خلال تصريحات خاصة لبرنامج صالة التحرير، الذي يقدمه الإعلامية فاتن عبد المعبود، على قناة صدى البلد، أن السيدة بحوزتها عدد من أكياس الخبز.

وقال اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، أن هذا الأمر هو بمثابة رسالة لكل من يفكر في مخالفة القانون والحصول على سلع مدعمة لا تحق له، موضحا أن الأمور تسير بشكل جيد ولم يتم رصد أي حالات مشابهة للسيدة التي تم ضبطها.

وتعليقا على هذا قالت الإعلامية فاتن عبد المعبود، أنه كان هناك العديد من رواد السوشيال ميديا الذين تحدثوا عن اقتحام المحافظ للمنزل ولكنه نفى الأمر وبين هذا وذاك هناك من رأي إيجابية هذا الموقف من قبل المحافظ لأنه يحمي حقوق المواطنين في السلع المدعمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً