اعلان

أكتر من 130 فيديو إباحي و 6 محامين للدفاع عن المتهم.. أحمد موسى يكشف كواليس محاكمة سفاح التجمع

 محاكمة سفاح التجمع
محاكمة سفاح التجمع

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الجلسة الثانية لمحاكمة سفاح التجمع، المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن فى الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

وخلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، قال 'موسى' إن جلسة اليوم كانت سرية ومقتصرة على المتهم والدفاع الخاص به فقط، واستمرت قرابة ساعة، وتم خلالها الاستماع لـ الفيديوهات التي ارتكبها المتهم، والتي تتضمن أكثر من 130 فيديو في وضع مخل.

وتابع 'موسى': 'أسرة المتهم وكلوا 6 محامين للدفاع عن المتهم في القضية، وجميعهم انسحبوا من غرفة المداولة ولم يكملوا واعتذروا عن الاستمرار في الدفاع عن المتهم، لما شاهدوه من فيديوهات يظهر فيها المتهم وضحيته بشكل واضح مما يعتبر إدانة قوية للمتهم'.

وأكد 'موسى' أن محكمة جنايات القاهرة قررت اليوم تأجيل محاكمة سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن فى الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية لجلسة 18 يوليو لانتداب محامى عن المتهم.

وأكمل 'موسى': 'سفاح التجمع ظهر اليوم بوجه شاحب وكان يختبأ من كاميرات التصوير ، وسط غياب تام من أسرته وأسرة المجني عليهم الثلاثة'.

وأوضح 'موسى' أن أحد الفيديوهات الخاصة للمتهم كان مدته 7 ساعات متواصلة تبدأ من التعارف على إحدى السيدات المجني عليهم؛ وتنتهي إلى ما انتهى عليه بالوضع المخل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً