اعلان

التنمية المحلية: برنامج تنمية الصعيد ساهم في تحسين بيئة أعمال القطاع الخاص

الدكتور خالد قاسم معاون وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة
الدكتور خالد قاسم معاون وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة

كشف الدكتور خالد قاسم المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، عن أسباب تهنئة البنك الدولي لـ الدكتورة منال عوض على توليها منصب وزير التنمية المحلية في التشكيل الوزاري الجديد.

وأضاف قاسم في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، اليوم السبت، أن تهنئة البنك الدولي للدكتورة منال عوض بمثابة تعزيز الدعم لوزارة التنمية المحلية لمواصلة النجاح في الشراكات القائمة والمستقبلية.

وأوضحت أن هناك عدة دلالات على تهنئة البنك الدولي لوزيرة التنمية المحلية لمواصلة وتعزيز الدعم لوزارة التنمية المحلية في مجالات التعاون القائمة بين الجانبين وعلى رأسها اللامركزية ودعم تطوير مجالات عمل الإدارة المحلية والبناء على النجاحات التي حققها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر في محافظات سوهاج وقنا وأسيوط والمنيا.

وأشارت إلى أن البرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر ساهم في تحسين بيئة الأعمال لتنمية القطاع الخاص وتعزيز قدرة الإدارة المحلية على تقديم بنية تحتية وخدمات عالية الجودة في عدد من محافظات الصعيد مصر، مشيراً إلى أن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر يقوم بتنفيذ نهج مبتكر للتنمية الاقتصادية المحلية المتكاملة وتقديم الخدمات.

وأوضح خالد قاسم، أن نجاح برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر هو نتيجة لشراكة قوية وفعالة، بالإضافة إلى آلية تنفيذ فعالة تضم مكتب تنسيق البرنامج على المستوى المركزي ووحدات التنفيذ المحلية في المحافظات المستهدفة.  

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المنتخب الأولمبي وأوزبكستان (1-0) في أولمبياد باريس (لحظة بلحظة) | استراحة