اعلان

أسرة فرنسية بأزياء المصريين القدماء: «نتمنى لمصر مشوارًا طويلًا في أولمبياد باريس 2024»

اسرة فرنسية تدعم بعثة مصر في اولمبياد باريس
اسرة فرنسية تدعم بعثة مصر في اولمبياد باريس

أعربت أسرة فرنسية عن سعادتها بارتدائها أزياء المصريين القدماء خلال الاحتفاء بأولمبياد باريس، أثناء لقائها مع قناة 'القاهرة الإخبارية'.

وقال أحد أفراد الأسرة: 'نحن ارتدينا الملابس المصرية تعبيرًا عن السعادة، فيما أكد الابن تشجعيه مصر طول (الأوليمبياد)'.

وأكدت الزوجة الفرنسية أنهم زاروا مصر وأعجبوا بها كثيرًا وكونوا ذكريات جيدة عنها، مرددين: 'فخورون بفكرة ارتداء ملابس الفراعنة إنها فكرة ممتازة، تحيا مصر، تحيا الرياضة، ونتمنى مشوارًا طويلًا لمصر في هذا الأولمبياد'.

وأقام السفير علاء يوسف، سفير جمهورية مصر العربية في العاصمة الفرنسية باريس، حفلًا مبهرًا للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، وذلك في مقر السفارة قبيل انطلاق الحفل الرسمي للأولمبياد.ب

وحضر الحفل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية ورئيس اتحاد القوس والسهم، والدكتور عبدالعزيز غنيم نائب رئيس البعثة المصرية ورئيس اتحاد الملاكمة، وشريف العريان الأمين العام للجنة الأوليمبية، وعدد من اللاعبين، ومسئولو وزارة الشباب والرياضة.

من جانبه، وجّه أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر للسفير علاء يوسف، سفير مصر في باريس، وكل طاقم العمل في السفارة على حفاوة الاستقبال وتنظيم هذا الحفل المبهر لبعثة الفراعنة المشاركة في أولمبياد باريس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المنتخب الأولمبي وأوزبكستان (1-0) في أولمبياد باريس (لحظة بلحظة) | محاولات من منتخبنا