اعلان

فضيحة في فرنسا.. أحمد موسى يُعلق على حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، قائلا'إمبارح كان فيه فضيحة في فرنسا خلال حفل افتتاح الأولمبياد'.

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه 'على مسئوليتي' المذاع على قناة ' صدى البلد': 'فرنسا قدمت عدة رسائل للعالم من خلال حفل الافتتاح وتقول فرنسا للعالم لا للإنسانية ولا للأخلاق وفرنسا تقول للعالم لا علاقة لنا بالأديان'.

وتابع 'موسى': 'حفل افتتاح أولمبياد باريس كان به العديد من الرسائل السلبية وإمبارح الواحد مكنش قادر يكمل الافتتاح لأنه به العديد من الرسائل السلبية'.

وأكمل 'موسى': 'فرنسا قامت بتمرير أجندات سيئة من خلال حفل الافتتاح وكان هناك أجندات خاصة بالمثليين والشواذ والترويج لعبدة الشيطان، إحنا لازم ناخد بالنا من الرسائل التي يرغب الغرب في إيصالها لكافة دول العالم، والغرب عايز يفرض عليا وعلى ولادي أمور محرمة وخطأ بالنسبة لنا كعالم عربي وإسلامي '.

أولمبياد باريس 2024

انطلقت مساء أمس الجمعة، مراسم حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية 2024 التي طال انتظارها في العاصمة الفرنسية باريس باحتفالات ضخمة وهتافات صاخبة.

ورغم هطول الأمطار الغزيرة، شارك أكثر من 6000 رياضي من حوالي 205 دول في حفل الافتتاح الذي أثار جدلًا بين الإشادة والانتقادات، إذ أبحروا على طول نهر السين على متن أكثر من 80 قاربا على مسافة 6 كيلومترات من جسر أوسترليتز إلى تروكادرو مع حدائقه ومتاحفه.

وطغت على دورة الألعاب الأولمبية في نسختها الثالثة والثلاثين، العديد من القضايا والأحداث التي عصفت بالاستعدادات في فرنسا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً