اعلان

تامر أمين يعاتب جماهير الزمالك بسبب اللاعب محمد الشيبي

تامر أمين
تامر أمين

انتقد الإعلامي تامر أمين، بعض جماهير نادي الزمالك، بعد هتافها للاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي في اللقاء الأخير الذي جمع الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري.

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، "عاتب على بعض جماهير نادي الزمالك التي هتفت للشيبي وليا عتاب المحب أنت تهتف لأي لاعب أنت حر ولكن لازم الجماهير تبقى عندها فلسفة أو حكمة في الهتاف أو التشجيع خصوصا نادي الزمالك اللي بيعمل دخلات وشعارات مميزة".

وأضاف "الهتاف من بعض جمهور الزمالك لمحمد الشيبي معجبنيش لما قالوله راجل يا شيبي لمدة دقيقتين وهو راح لهم، أنا لا أنزعج من هتاف الجماهير لنجم منافس لفريقه لأنه تحفيل بين الأهلاوية والزملكاوية ما دام مفيهوش تجريح أو تجاوز ولكن أنت بتحيي الشيبي على ايه".

وتابع "الشيبي كلنا بنقول أنه غلط زي ما قولنا حسين الشحات غلط لما صفعه بالقلم كلنا أدانا حسين وحسين اعتذر واتجرم واتعاقب ولكن كلنا خطأنا الشيبي مهما كنت مستفز ومتوتر مينفعش تدخل كان ممكن تكسر له القصبة وتبطله كرة على هذا التدخل فهل بتحيه أنه كان عايز يؤذي الشحات".

وأردف "التحفيل لا يخل بمنافسة كرة القدم ولكن لا أتمنى الأذى والضرر لحد مهما كنت زعلان منه أو مضايق من أنه نجم في الفريق المنافس ميبقاش فيه أذى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً