اعلان

أحمد موسى: اللجان الإخوانية تحاول زعزعة ثقة الشعب في جيشه.. ولن ينجحوا

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل لقاء الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بعدد من رجال القوات المسلحة بالجيش الثالث الميداني وقيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب.

وخلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أكد أن هناك حرص كبير من القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير القدرات العسكرية المصرية ومواكبة العلم الحديث في نظم التسليح والتصنيع العسكري بالتعاون مع كبرى شركات التسليح العالمية.

وأشار "موسى" إلى أن وزير الدفاع يولي اهتمام شديد بالفرد المقاتل إدارياً وتدريبياً ومعنوياً ليظل رجال القوات المسلحة بإرادتهم القوية وعزيمتهم التي لا تلين ماضون في أداء المهام المكلفين بها.

وأوضح "موسى" أنه لا يمكن لأي دولة أن تحافظ على مكانتها دون جيش، فالدول تنهار بلا جيوش، فالجيش القادر على حماية أمن وأمان الدولة وحدودها من كافة الجهات الشمالية والشرقية والجنوبية والغربية.

وتابع: استهداف الجيوش هو أمر لدى أعداء البلاد، وهناك دول من السبعينيات لحد النهاردة مرجعتش زي ما كانت بقوتها بسبب انهيار جيشها، معقبًا: «اللجان الإخوانية تحاول باستمرار زعزعة ثقة الشعب في جيشه، وده مش هيحصل، لإن الجيش المصري مش جيش حد».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً