اعلان

الاحتلال يمنع مرور شاحنات المساعدات للأراضي الفلسطينية

معبر رفح
معبر رفح

كشف كريم كمال مراسل إكسترا نيووز، عن آخر تطورات الأوضاع عند الجانب المصري من معبر رفح البري، مؤكدًا أن قوات الاحتلال منعت مرور أي شاحنة مساعدات التي تحتوي على المواد الغذائية والمستلزمات الطبية.

وقال خلال مداخلة هاتفية عبر 'إكسترا نيوز'، إنه على المستوى الميداني، هناك اشتباكات متواصلة بين فصائل المقاومة الفلسطينية، وقوات الاحتلال التي تتمركز من ناحية معبر رفح الفلسطيني، لافتًا إلى أن هناك استهدافات مستمرة لمخيم البريج والنصيرات وطولكرم.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، في اليوم الـ301 للعدوان على قطاع غزة، القصف العشوائي من الجو والبر والبحر، في ظل وضع كارثي وقاسٍ، مع استمرار رحلة نزوح المدنيين وتوقف معظم المستشفيات والمراكز الصحية عن العمل إما بسبب القصف أو نفاد الوقود.

وذكرت وسائل الإعلام الفلسطينية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي واصل هجماته برًا وبحرًا وجوًا على مناطق متفرقة من قطاع غزة في الساعات الماضية، وارتكب مجازر مروعة، حيث استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين جراء سلسلة غارات عنيفة شنتها طائرات الاحتلال ومدفعيته على منازل مأهولة وتجمعات للمواطنين في مدينة غزة ومخيمي المغازي والنصيرات وبيت لاهيا ورفح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إدارة بايدن مقتنعة بأن إيران ستهاجم إسرائيل خلال أيام