اعلان

الأوائل 36 طالب وطالبة ومفيش 100%.. تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024 قبل ساعات من إعلانها

 نتيجة الثانوية العامة 2024
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف سيد جاد، المتخصص في شؤون التعليم بجريدة الجمهورية، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، موضحا أنه بداية من مساء اليوم قد يتم التواصل مع طلاب الثانوية العامة وتهنئتهم من محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج 'صدى البلد'، المذاع على قناة صدى البلد، أكد أنه حال عدم تهنئة الأوائل اليوم قد يتم هذا صباح باكر الغد.

نتيجة الثانوية العامة 2024

ولفت إلى أن النتيجة لن تعلن على المواقع الإخبارية والمنصات إلا بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والمقرر له صباح الثلاثاء المقبل.

وقال المتخصص في شؤون التعليم بجريدة الجمهورية، إن الوزارة لن توزع النتائج على المدارس إلا بعد مرور 48 ساعة، من نشرها المواقع التي حصلت على حقوق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

وأردف أن أوائل الثانوية العامة لن يقل عددهم عن 36 طالبا وربما يزيد وهذا الأرجح، وذلك في الشعب الثلاث إضافة للمكفوفين ومدارس الدمج والمتفوقين.

وشدد المتخصص في شؤون التعليم بجريدة الجمهورية، أن النسبة العامة لنجاح طلاب الثانوية العامة 82 % مقارنة بـ 78 % في العام الماضي.

واختتم المتخصص في شؤون التعليم بجريدة الجمهورية، أن أوائل طلاب الثانوية العامة لم يحصل أيا منهم على الدرجات النهائية بنسبة 100 %.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول أبو علي