اعلان

أحمد موسى يُطالب الحكومة بتعديل قرار إغلاق المحلات: مش قرآن.. وتسبب في خسائر كبيرة

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

وجه الإعلامي أحمد موسى نداءً عاجلاً إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، من أصحاب المحال التجارية، بعد تطبيق قرار إغلاق المحال في الساعة العاشرة مساءً كجزء من جهود ترشيد استهلاك الكهرباء والحد من تخفيف الأحمال.

وأشار أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» عبر قناة «صدى البلد»، إلى أن هناك رسائل واتصالات يومية من أصحاب المحال التجارية يعبرون فيها عن قلقهم إزاء هذا القرار، مشدداً على أن الرقم الدقيق لعدد المحال التجارية غير متوفر، لكن التقديرات تشير إلى وجود حوالي 6 ملايين محل تجاري.

ولفت إلى أن هذا القرار تسبب في خسائر كبيرة، حيث يؤثر سلبا على مصدر دخل العديد من الأسر ويضع أصحاب المحال في أزمة مع دفع الإيجارات.

وأكد موسى أن القرار ليس نهائيًا ويجب إعادة النظر فيه، قائلاً: «القرار الذي اتخذ ليس قراءنًا، ويجب على اللجنة المعنية مراجعة القرار من جديد، ربما يجب تعديل توقيت إغلاق المحال إلى وقت لاحق، مثل 12 أو 1 صباحا بدلاً من الساعة 10».

وأضاف موسى أنه يهتم بمصلحة المواطن بصورة عامة، كما أن هناك بدائل غير إغلاق المحال في الساعة العاشرة مساءً، يمكن اعتمادها، مشيرا إلى أن ملايين المواطنين يعانون من هذه الأزمة، مينفعش تكون الدنيا ضلمة من الساعة 10، وسط البلد مضلة من بعد العشاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ننشر أسماء أوائل الثانوية العامة 2024