اعلان

وزير التعليم يعلن تفاصيل نتيجة امتحانات الثانوية العامة.. بث مباشر

وزير التعليم
وزير التعليم

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بيانا  كشفت خلاله عن موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024 ، على أن يكون اليوم الثلاثاء في تمام الساعة ١٢ ظهرا بالمدينة التعليمية بمدينة ٦ أكتوبر .

ومن المقرر أن يعلن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نسب النجاح ومؤشرات وشرائح المجاميع الخاصة بنتيجة الثانوية العامة 2024.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن تحديد موعد إعلان النتيجة يأتي عقب وضع اللمسات النهائية لكافة اجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة، كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة, تتزايد عمليات البحث مؤخرا عن نتيجة الثانوية العامة، حيث يبحث طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم عن نتيجة الثانوية العامة، بعد ساعات قليلة من اعتماد وزير التربية والتعليم لها وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة.خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة، تحرص جريدة ' أهل مصر' على تقديم خدمة لقرائها ومتابعيها بنشر لينكات يمكن من خلالها الحصول على نتيجة الثانوية العامة، وذاك من خلال الرابط التالي بالضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المادة بـ 500 جنيه.. التعليم: فتح باب التقدم على تظلمات الثانوية العامة خلال 48 ساعة