اعلان

تفاصيل نجاح "العربية للتصنيع" في تصنيع أبراج شركات الاتصالات

الهيئة العربية للتصنيع
الهيئة العربية للتصنيع

كشف طارق عبدالفتاح رئيس مجلس إدارة مصنع الطائرات، تفاصيل اتجاه الهيئة العربية للتصنيع لتوطن صناعة أبراج شركات اتصالات التليفون المحمول، من خلال افتتاح مركز تصنيع أبراج اتصالات الهاتف المحمول.

وأوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن مصنع الطائرات التابع للهيئة العربية للتصنيع نجح في تصنيع أبراج إتصالات التليفون المحمول بنسبة تصنيع محلي 100 %.

وأشار "عبدالفتاح" إلى أنه تم الانتهاء من تصنيع وتوريد 67 برجًا اتصالات لصالح شركة إتصالات مصر بنهاية يونيو 2024 من خلال اتفاق اطاري تم توقيعة بين شركة اتصالات مصر ومصنع الطائرات، وجارى حاليا تصنيع وتوريد 70 برج لشركة إتصالات مصر للتسليم بنهاية سبتمبر 2024.

وتابع: "ما تم إنشاءه من أبراج للهواتف المحمولة حتى الآن هو عدد تجريبي، ونستهدف إنشاء 500 برج للهواتف المحمولة بنهاية العام الجاري، حيث أنه يجرى حاليا التنسيق للتوسع فى الإنتاج الكمى من أبراج الاتصالات".

وأضاف "عبدالفتاح" أن الهيئة العربية للتصنيع تتطلع لتعزيز التعاون مع جميع الشركات المصرية العاملة في مجال الإتصالات ,فضلا عن تطوير حلول متكاملة ذكية في مجالات التصميم والتصنيع والتجميع بفكر وابداع مصري وبالقدرات التصنيعية الوطنية بالهيئة العربية للتصنيع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش (1-1) في نهائي كأس الرابطة (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني