اعلان

ردًا على شائعة وقف "حقائق وأسرار".. مصطفى بكري يستهل حلقة برنامجه بآية قرآنية

مصطفى بكري
مصطفى بكري

بدأ الإعلامي مصطفى بكري حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد بتلاوة الآية الكريمة «يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين»، وذلك ردًا على الشائعات التي انتشرت بشأن وقف البرنامج.

وقال بكري: «مصر تمر بظروف صعبة، الدنيا مولعة حوالينا والعالم بأجمع منتظر حدث مهم، الجميع يتحدث عن حرب إقليمية وتدخلات أجنبية وارد حدوثها، أمريكا تحشد أساطيلها في المنطقة»، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي حذر مما يحدث الآن سابق.

وتابع بكري «هناك توقعات بضربة إيرانية لإسرائيل، إضافة إلى تصريح حزب الله بأنه سيوجه أيضا ضربة ضد تل أبيب، والناس تطرح أسئلة متى ستحدث هذه الضربة بعد مرور أيام عن استشهاد إسماعيل هنية»، مردفا «لو بدأت الحرب إيران ستضرب القواعد الأمريكية وستحدث كارثة وفوضى بالمنطقة».

وأكد أن مصر دعمت فلسطين ودعت كافة الفصائل الفلسطينية على أرضها لتصفية الخلافات على مدار السنوات الماضية، قائلا «مصر لم ولن تتخلى عن القضية الفلسطينية، زيارات قادة حماس والفصائل الفلسطينية لمصر استمرت على مدار السنوات الماضية، عشان كده بقول للخونة والمتصهينين اللي بيقولوا إحنا مالنا ومال القضية الفلسطينية مصر تعرف دورها، إحنا مع المقاومة وهنفضل معاها لأنها حماية لينا بما لا يضر بالأمن القومي المصري».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً