اعلان

فصائل فلسطينية: قصف تل أبيب بصاروخين من طراز «M90»

قصف تل أبيب
قصف تل أبيب

أعلنت فصائل فلسطينية، قصف تل أبيب وضواحيها بصاروخين من طراز "M90" ردا على مجازر الاحتلال والتهجير المتعمد بحق الشعب الفلسطيني، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل .

وفي وقت سابق أعرب الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن عن ثقته في اهتمام روسيا بما يجري في منطقة الشرق الأوسط، مشيرا إلى ان الاتصالات والمشاورات دائمة بين قيادة البلدين، ومن خلال القنوات الدبلوماسية.

وقال موجها حديثه لبوتين: "نحن نشعر بالدفء في علاقتنا مع روسيا، ونشعر بكثير من الاهتمام بما يهم روسيا وأصدقاءنا وأشقاءنا الروس، ونحن معكم فيما تعانون منه هذه الأيام من أزمات أمنية. ونحن نقف إلى جانب روسيا بلا أدنى شك".

وجدد الموقف الفلسطيني الداعي إلى وقف إطلاق النار فورا وبشكل عاجل، لمنع إراقة المزيد من دماء الأبرياء العزل، والانسحاب الإسرائيلي الكامل من قطاع غزة، ووقف الاعتداءات المستمرة في الضفة الغربية بما فيها القدس، والاقتحامات الخطيرة للأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية في القدس، والتوقف عن خنق الاقتصاد الفلسطيني، والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية، تمهيدا للعودة إلى الأفق السياسي القائم على الشرعية الدولية وفق حل الدولتين، لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأرض دولة فلسطين، وتجسيد استقلالها بعاصمتها القدس الشرقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال وأهلي جدة (0-0) نصف نهائي السوبر السعودي (لحظة بلحظة)| بداية المباراة