اعلان

أحمد موسى عن خسارة منتخب الكرة الشاطئية في أولمبياد باريس: صعبوا عليا

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على خسارة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية أمام المنتخب البرازيلي في أولمبياد باريس 2024، قائلاً: «صعبوا عليا وكويس إنهم راحوا بالمستوى ده أصلا».

وخلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أكد أن هناك مشكلة كبيرة تواجه لاعبي منتخب مصر للكرة الشاطئية، حيث كانوا يتدربون في نادي المقاولون العرب على بعض الرمال الغير صالحة للتدريب.

وتابع "موسى": "منتخب الكرة الطائرة الشاطئية لم يتدرب مرة واحدة على شاطئ مصري، ولابد من فصل الكرة الشاطئية عن كرة الصالات".

وأردف: "إجمالي ما تم إنفاقه على تدريبات واستعدادات منتخب مصر للكرة الشاطئية هو صفر، فلم يتم إنفاق أي مليم على المنتخب الوطني، ولم يتم تأهيلهم أو إعدادهم للمنافسة في أولمبياد باريس 2024".

وأكمل "موسى": منتخبات العالم تشارك في حوالي 60 بطولة على مستوى العالمي سنويًا، في حين إن منتخب مصر شارك في 6 بطولات فقط، متسائلًا: «إزاي مطلوب منهم يأخذوا ميدالية في الأولمبياد بالشكل ده!».

واختتم "موسى": "اتحاد المصارعة حصل على 28 مليون جنيه دعم من الدولة، عايزين نعرف بجد هل تم إنفاقه لتجهيز الكابتن عبد اللطيف منيع بطل المصارعة مثلاً في أولمبياد باريس! يجب أن نعيد حساباتنا مع بعض ونحاول مساعدة الأبطال".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً