اعلان

كرم جبر: آن الأوان لوضع ضوابط تنهي التعصب الرياضي.. ونحتاج إعلامًا نظيفًا

كرم جبر
كرم جبر

أكد كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الفترة الماضية عانى الإعلام من مشاكل عديدة في النقد الرياضي وحدث إثارة الفتن بين الجماهير والأحقاد بين المواطنين، مُشددًا بأنه على الرغم من أن الرياضة هي الشيء الوحيد الذي يُسعد المصريين، آن الأوان لوضع ضوابط للقضاء على التعصب الرياضي ورفع شعار «لا للتعصب».

وشدّد «جبر»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على أنه آن الأوان ألا يصدر الإعلام للجماهير أي فتن أو أحقاد ويتدخل لمعالجة هذه المشكلات، مؤكدًا أن هذا الأمر مهم جدًا الفترة المقبلة؛ لأن هناك إخفاقات في الإعلام الرياضي والذي الإعلام جزء منها، وتم إصدار بروتوكول ويتم استكمال المناقشة مع كافة الأطراف.

وأوضح أنه ستكون هناك مناقشات وجلسات مع الإعلاميين واتحاد الكرة ولجنة الأندية لكي يتم الاتفاق للتخلص من هذه السلبيات لتقديم إعلام نظيف ويعلي شأن الممارسة الرياضية النزيهة وإعلام يوحد بين الجماهير والأندية الرياضة، متابعًا: «الرياضة في النهاية منتصر ومهزوم وليست معارك أو فتن، البيت الواحد هناك من ينتمي للأهلي والزمالك».

وأشار إلى أنه على الإعلاميين الاتفاق على وضع ضوابط لعدم إثارة الفتن بين الجماهير والأندية، لكي تعود الجماهير للمدرجات لكي يكون الموسم الجديد موسمًا نظيفًا ويشهد منافسة جيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والنصر (0-0) في نهائي السوبر السعودي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة